التخطي إلى المحتوى


من مزايا المتصفحات التي تؤثر بشكل كبير على اختيارك للمتصفح الذي تستخدمه هي الوظائف الإضافية ، لأنها تقدم لك ميزات ووظائف جديدة غير موجودة في المتصفح. لهذا السبب ، يتعذر على العديد من المستخدمين مغادرة متصفح Google Chrome نظرًا للعدد الهائل من الوظائف الإضافية الموجودة عليه. حتى Firefox ، من ناحية أخرى ، لديه عدد كبير من الوظائف الإضافية المفيدة التي تجعله الخيار الأول للعديد من المستخدمين. لكن الجانب السلبي للعدد الكبير من الإضافات هو صعوبة العثور على إضافات مختلفة تستحق المحاولة ، لذلك جمعنا لك في هذه المقالة 4 إضافات مختلفة لـ Google Chrome و Firefox وحتى Opera والتي يجب عليك يحاول.

1 حماية المفسد

كما يوحي الاسم ، فإن هذه الوظيفة الإضافية تحميك مما هو معروف “بالحرق”يتم تداول ذلك على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي. منذ أن يتم إصدار حلقة جديدة من مسلسلك المفضل أو فيلم جديد ترغب في مشاهدته لاحقًا لأنه ليس لديك الوقت لفعل ذلك الآن ، فأنت تعلم أنه من الأفضل الابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي لفترة من الوقت ، لأنه سيحرق أحداث لا مفر منها عليك ويدمر متعة مشاهدة الفيلم الجديد. ولكن مع إضافة حماية المفسد 2.0 لا داعي للقلق أبدًا بشأن الأحداث التي تحترق عليك ، أو أي شيء ، أو فيلم ، أو كتاب ، أو حتى لعبة فيديو جديدة.

إذا قمت بتثبيت الوظيفة الإضافية على متصفحك ، سواء كان Google Chrome أو Firefox ، فانقر فوق رمز الامتداد وأضف كلمات رئيسية مثل اسم الشخصية أو الفيلم الذي لا تريد نسخه أو أي شيء آخر ، وبالتالي تظهر هذه الكلمة الرئيسية في كل الصفحة ، سيتم إخفاء جانبها عليك. سيمنع هذا أي توقف محتمل للأحداث.

2 Noisli

Noisli إنها إضافة ستساعدك على التركيز أثناء الدراسة أو العمل على شيء مهم ولا تريد أن تزعجك ضوضاء الخلفية ، فأنت تعرف بالتأكيد مدى سوء تركيزك في ذلك الوقت. Noisli يمنحك مجموعة من الأصوات غير المزعجة ويساعدك على التركيز ، مثل أصوات الليل والمطر والعواصف الرعدية وتيارات المياه وغيرها. كما يوفر لك قوائم تشغيل أو على الأقل مزيجًا من الأصوات المختلطة بشكل احترافي لتوفير بيئة تساعدك على العمل وزيادة الإنتاجية والاسترخاء … إلخ. وأخيرا وليس آخرا Noisli مع مؤقت بومودورو حتى تتمكن من تنظيم وقتك وإنجاز المهام بشكل أفضل.

بعد تثبيت إضافة Noisli في متصفح Google Chrome ، تحتاج إلى فتح حساب على الموقع Noisli، حتى تتمكن من البدء في استخدام الامتداد وتخصيصه. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يحد من تجربتك مع هذه الوظيفة الإضافية هو الحاجة إلى الدفع والترقية إلى الإصدار المدفوع لاستخدام الميزات الكاملة للوظيفة الإضافية دون أي قيود ، ولكن بشكل عام ، الإصدار المجاني هو الحيلة. إذا كنت مدمنًا على الموسيقى أثناء العمل على الكمبيوتر ، فستكون هذه الأداة بديلاً أفضل.

3 الشريط الجانبي ليوتيوب

تتيح لك هذه الوظيفة الإضافية المتوفرة على متصفحات Firefox و Opera فتح YouTube ومشاهدة مقاطع الفيديو عبر شريط جانبي ، مما يعني أنه يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو YouTube المفضلة لديك بدون إعلانات وتصفح صفحات الويب في نفس الوقت. عندما تقوم بتثبيت الوظيفة الإضافية على متصفحك ، سيظهر شريط جانبي وسيفتح YouTube في واجهة الهاتف المحمول ، ومن هناك يمكنك تشغيل أي فيديو تريده. من حيث التخصيص ، يمكنك تغيير حجم اللوحة الجانبية بما يناسبك ، كما يمكنك تغيير الموقع على الجانب الأيسر أو الأيمن من الشاشة.

4 اليد الخفية

إضافة اليد الخفية سيكون مفيدًا لك إذا كنت تتسوق كثيرًا عبر الإنترنت وترغب في توفير بعض الدولارات ، فسوف يخبرك ما إذا كان المنتج إذا كانت تذكرة الطائرة التي تريد شرائها متاحة بأسعار أرخص على مواقع التسوق الأخرى عبر الإنترنت ، وستوفر لك رابط المنتج على الفور ، هذا ليس كل شيء ، ولكنه يخبرك حتى إذا كانت هناك قسائم يمكنك استخدامها أم لا. بعد تثبيت الوظيفة الإضافية ، افتح الموقع الذي تريد التسوق فيه ، وحدد المنتج ، وإذا كانت هناك مواقع أخرى يُباع فيها المنتج بسعر أرخص ، فسيتم إعلامك.

كانت هذه مجموعة بسيطة من الوظائف الإضافية التي نعتقد أنها ستضيف ميزة جديدة إلى متصفحك ، إذا كنت تستخدم وظائف إضافية خاصة أخرى تعتقد أنها غير معروفة بين المستخدمين ، فأخبرنا بذلك وسنكون سعداء بذلك.

و

قد يهمك أيضاً :-

  1. كيفية منع رسائل البريد الإلكتروني من مرسل معين في Gmail
  2. كل ما نعرفه عن معالج Google Tensor
  3. قم بتغيير موقع GPS إلى موقع خاطئ على Android
  4. كيفية أرشفة رسائل WhatsApp بشكل دائم من جهة اتصال معينة
  5. 5 ملحقات مختلفة ستضيف ميزات جديدة إلى Google Chrome
  6. ما هي ميزة YouTube شورتات وهل تنافس مقاطع فيديو Tik Tok؟
  7. كيفية إنشاء أخبار ومقالات Google Assistant لك!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *