التخطي إلى المحتوى


كشفت Microsoft الأسبوع الماضي عن الإصدار الجديد من نظام التشغيل الخاص بها ، Windows 11 ، والذي يتضمن مجموعة واسعة من التغييرات ، بما في ذلك قائمة Start الجديدة وشريط المهام الذي أصبح مركز الشاشة ، وتحسينات اللعبة ، والأهم بالطبع ، إحضار تطبيقات Android إلى متجر Microsoft. مستخدم، كل شيء عن Windows 11 لقد جعل العديد من المستخدمين متحمسين لتجربة النظام الجديد والانتظار بفارغ الصبر حتى نهاية هذا العام!

لحسن الحظ ، لن يضطر المستخدمون إلى الانتظار لاختبار النظام الجديد ، حيث قد يقوم Windows Insiders بتنزيل الإصدار التجريبي من Windows 11 قبل أن يصبح متاحًا لعامة الناس بفترة طويلة ، وحتى Microsoft تقول أن هذا الإصدار سيصدر في وقت ما هذا الأسبوع. والخبر السار كذلك. هذا هو يمكن لأي شخص اختبار Windows 11، حتى لو كان الكمبيوتر قديمًا ولا يفي بالمتطلبات “المعقدة” لتشغيل Windows 11.

دعونا نشرح كل شيء أدناه ، بما في ذلك كيفية التسجيل في برنامج Windows Insider مجانًا …

في البداية ، بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ما هو برنامج Windows Insider ، فهو ببساطة برنامج تم إنشاؤه بواسطة Microsoft مع إطلاق Windows 10 ليكون منصة اتصال بين محبي Windows وفريق تطوير Windows. بمعنى أوضح ، يمكن للمشاركين في البرنامج الحصول على إصدارات تجريبية من Windows قبل الإطلاق النهائي للسماح للمستخدمين بمشاهدة الميزات الجديدة القادمة قبل الوصول إلى عامة الناس وإرسال التعليقات أو تعليق يجب أن يكون بإمكان Microsoft الاستماع إلى متطلبات المستخدمين وتحسين نظام التشغيل الخاص بهم ليناسب الجميع. يساعد هذا البرنامج أيضًا المطورين الذين يرغبون في اختبار برامجهم على الإصدارات القادمة من Windows للتأكد من أنها تعمل بشكل صحيح.

تنقسم الإصدارات التجريبية من Windows إلى 3 أنواع مختلفة ، أو كما تسميها الشركة “قنوات” ، حيث توفر كل قناة مستوى معينًا من الاستقرار عند التجربة. القناة الأولى تسمى ، على سبيل المثال قناة ديف يسمح للمستخدمين بالحصول على الإصدارات التجريبية الأولى بمجرد إصدارها ، ولكن هذا يعني أنهم سيكونون أقل استقرارًا ويعانون من الأخطاء والمشكلات التي تؤثر بشكل كبير على تجربة المستخدم.

بينما القناة الثانية ، وهذا ما يسمى قناة بيتا يوفر الوصول إلى الإصدارات التجريبية التي تم تحسينها عن تلك الخاصة بقناة Dev ، بحيث تتمتع باستقرار أفضل ولا تشكل بالضرورة خطرًا على الجهاز الذي يتم اختبارها عليه. أخيرًا هناك قناة حرر قناة المعاينة وهو ما يوفر للمشتركين الإصدار التجريبي الأكثر استقرارًا على الإطلاق ، ولكنه غير متوفر في وقت مبكر كما هو الحال في القنوات السابقة ، ولكن سيتم طرحه قبل شهر أو أكثر من إطلاق الإصدار النهائي من النظام.

بمجرد قيام المستخدم بالتسجيل في برنامج Windows Insider ، يمكنه تحديد القناة التي يريد الانضمام إليها ، وهذا هو سبب حصوله على إصدارات بيتا عند إصدارها من خلال قسم إعدادات Windows Update.

بعد ذلك ، سيظل برنامج Windows Insider أيضًا الطريقة الرسمية الوحيدة للحصول على إصدارات بيتا من النظام الجديد – Windows 11. كما تعلم ، يحتاج هذا النظام إلى متطلبات تشغيل مختلفة بشكل كبير عن Windows 10.

بشكل عام ، يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك مؤهلاً للحصول على ترقية مجانية إلى Windows 11 إذا كان يحتوي على معالج ثنائي النواة بسرعة 1 جيجاهرتز أو أسرع 64 بت ، وذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت ، وأكثر من 64 جيجابايت للتخزين والدعم رقاقة غنية TPM 2.0 الامنية. يمكنك أيضا المحاولة هذه هي الأداة الرسمية لمعرفة ما إذا كان جهازك مؤهلاً أم لا. وإذا كان جهازك لا يفي بمتطلبات التشغيل ، يؤسفني إخبارك ، لكنك لن تحصل على الإصدار الأخير من Windows 11 عندما يكون متاحًا بحلول نهاية هذا العام.
وقبل أن تشعر باليأس ، تنطبق هذه الشروط فقط على الإصدار الأخير من Windows 11 ، أما إذا كنت ترغب في اختبار Windows 11 ، فسيكون الوضع مختلفًا لأن هناك استثناء من نوع خاص ، لأنه يمكن الحصول على الإصدارات التجريبية رسميًا من خلال قناة Dev بعد الاشتراك في برنامج Windows Insider بصرف النظر عن إمكانيات جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فهي مؤهلة لذلك ، حتى لو لم تفي بمتطلبات التشغيل اللازمة ، وقد أوضحت Microsoft الآلية التي ستتبعها لتحقيق ذلك عبر هذا المشنورو

باختصار ، إذا كان جهازك عبارة عن Windows Insider في قناة Dev ولا يفي بمتطلبات تشغيل Windows 11 ، فستسمح لك Microsoft بتثبيت إصدارات بيتا من النظام الجديد بمجرد إصدارها لهذه القناة المعينة ، حتى تم إصدار الإصدار الأخير من Windows 11. بمجرد الانتهاء من ذلك ، سيكون لدى المستخدم خياران: إما البقاء داخل قناة Dev للحصول على الإصدارات التجريبية ، ولكن لنظام التشغيل Windows 10 (لأنه مدعوم حتى عام 2025) أو الخروج من قناة Dev والعودة إلى أحدث إصدار مستقر من Windows 10. مرة أخرى ، لأن الجهاز لا يلبي متطلبات التشغيل لتثبيت الإصدار الأخير من Windows 11.

أخيرًا ، إذا أعجبك هذا العرض من Microsoft! في الأقسام التالية ، سنشرح بشكل عام كيفية الاشتراك في برنامج Windows Insider ثم الانضمام إلى قناة Dev ، لذا كن مستعدًا لتنزيل الإصدار التجريبي من Windows 11 في أقرب وقت ممكن. t هذا الأسبوع القادم . ولكن من المؤكد لا نوصي بالقيام بذلك على جهازك الأساسي ما لم تكن على دراية كاملة بما تفعله ، كما ذكرنا في بداية المقال ، فإن الإصدارات التجريبية ، خاصة تلك الخاصة بقناة Dev ، توفر أدنى مستوى من الاستقرار مقارنة بالقنوات الأخرى.

كيفية التسجيل في برنامج Windows Insider مجانًا

التسجيل في برنامج Windows Insider مجاني تمامًا ولا يتطلب أكثر من حساب Microsoft الخاص بك. كل ما عليك فعله هو فتح المتصفح والانتقال إلى الصفحة insider.windows.com انقر فوق الزر “تسجيل” في الصفحة التي تظهر. لبدء التسجيل ، انقر فوق تسجيل الدخول الآن وقم بتسجيل الدخول إلى حساب Microsoft الخاص بك. ثم اضغط على علامة التبويب Register ، ثم اضغط على زر Register مرة أخرى وقم بالموافقة على شروط الاستخدام ، ثم اضغط على Register now (تسجيل الآن) للتسجيل في البرنامج.

اضغط على Flight Now للانتقال إلى صفحة Start Flight لعرض معلومات حول قنوات Insider (التي أشرنا إليها سابقًا) وللانضمام إلى إحدى هذه القنوات ، اضغط على زر فتح الإعدادات لفتح تطبيق الإعدادات على Windows 10 في صفحة برنامج Windows Insider حيث تضغط على زر البدء. يمكنك الآن النقر فوق ربط حساب وتسجيل الدخول إلى حساب Microsoft نفسه المسجل في البرنامج.

أخيرًا ، سيتم نقلك إلى شاشة Select your Insider Settings حيث تحدد القناة التي تريد الانضمام إليها من القنوات الثلاث. هنا تحتاج إلى تحديد قناة Dev الأولى للحصول على الإصدارات التجريبية من Windows 11 ، حتى إذا كان جهازك غير مؤهل لتشغيل النظام الجديد. بمجرد تحديد القناة ، انقر فوق “تأكيد” ثم “إعادة التأكيد” للموافقة على شروط الاتصال الخاصة بالبرنامج ، وأخيراً انقر فوق “إعادة التشغيل” لإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في هذه المرحلة ، يتم تضمين جهازك في قناة Dev لكل نسخة تجريبية جديدة من Windows 11 ؛ على الأقل حتى تأتي النسخة النهائية في وقت لاحق من هذا العام.

اعتبارًا من هذه السطور ، لم تصدر Microsoft الإصدار التجريبي الأول من Windows 11 ، لذلك إذا قمت بتطبيق الخطوات السابقة وضغطت على خيار التحقق من وجود تحديثات للتحقق من آخر التحديثات ، فسيتم تنزيل أحدث إصدار من Windows 10 beta. حاول البحث عن تحديثات جديدة الآن ، بدلاً من ذلك ، ستفعل ذلك عندما تتلقى إشعارًا بأن الإصدار التجريبي من Windows 11 متاح وجاهز للتنزيل ، وسيأتي هذا الإشعار في أي وقت في الأسبوع الحالي وفقا لمايكروسوفتو

و

قد يهمك أيضاً :-

  1. كيفية منع رسائل البريد الإلكتروني من مرسل معين في Gmail
  2. كل ما نعرفه عن معالج Google Tensor
  3. قم بتغيير موقع GPS إلى موقع خاطئ على Android
  4. كيفية أرشفة رسائل WhatsApp بشكل دائم من جهة اتصال معينة
  5. 5 ملحقات مختلفة ستضيف ميزات جديدة إلى Google Chrome
  6. ما هي ميزة YouTube شورتات وهل تنافس مقاطع فيديو Tik Tok؟
  7. كيفية إنشاء أخبار ومقالات Google Assistant لك!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *