التخطي إلى المحتوى


هناك العديد من التحديات التي تواجهنا كمستخدمين في إيجاد أفضل طريقة للاحتفاظ ببياناتنا. ولم يكن أحد منا يتوقع عدد المشاكل الرهيبة التي سنواجهها الآن إذا احتفظنا بصورنا على السحابة. على سبيل المثال ، تستمر جميع شركات التخزين السحابي في تغيير سياساتها من وقت لآخر ، وفوق ذلك هناك خدمة صور جوجل و ال الخفقان، رسوم الاشتراك الشهرية تتراكم علينا ، بالإضافة إلى أنها تفتقر حقًا إلى نسخة احتياطية.
ناهيك عن محاولة شركات الحوسبة السحابية الاعتماد على صورك الشخصية والأسرار الخاصة في مواد التعلم الآلي لتحسين استهدافك الإعلاني ومعرفة تفضيلاتك الشخصية ، وتعريض خصوصيتك وبياناتك الحساسة للعديد من المخاطر. إذن ما هو الحل الآمن الذي ننصحك بالاعتماد عليه لحماية جميع صورك بطريقة موثوقة وآمنة بنسبة 100٪؟


الحل هو حلول التخزين الشبكي Synology NAS

إنها بالتأكيد ليست المرة الأولى التي نحاول فيها التحدث عن حلول التخزين المدمجة ، لكننا سنسلط الضوء عليها مرة أخرى قريبًا لأولئك الذين فاتتهم الموضوعات السابقة. تخزين الشبكة حيث أن NAS التخزين هو صندوق صغير الحجم وهادئ جدًا في نظام التشغيل الخاص به ومتواضع في استهلاك الطاقة ، ويحتوي على لوحة أم وذاكرة وصول عشوائي محسّنة ومعالج مركزي ، مما يجعله مناسبًا للمستقبل لتنمية أعمالك وزيادة حجم عملك فرص الإنتاجية الخاصة بك.

يمكن أن يحتوي هذا الصندوق على فتحة واحدة أو اثنتين أو أربع فتحات أو أكثر ليلائم عددًا من محطات التخزين. ستتمكن من تخزين بعض محتويات البيانات الهامة الخاصة بك على أقراص التخزين في هذا المربع.

لحسن الحظ ، سيكون NAS مركز بياناتك حتى تتمكن من الوصول إلى هذه البيانات من أي جهاز آخر تستخدمه عبر الإنترنت المحلي. هذا يعني أيضًا أنك المتحكم الوحيد وأول وآخر المتحكم في الوصول إلى تلك البيانات. ولكن في الوقت نفسه ، فهذا يعني أنه يمكنك أنت وجميع المستخدمين المصرح لهم (مثل أفراد عائلتك وأصدقائك المقربين) أيضًا الوصول إلى هذه البيانات.و

ما هي صور سينولوجي؟

يمكنك اعتبار Synology Photos مثل صور Google تمامًا ، ولكنه أكثر أمانًا لأن جميع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك ليست عرضة للاختراق ونقاط الضعف التي تضر بخدمات التخزين السحابية الأخرى. باستخدام تطبيق Synology Photos ، يمكنك إدارة الصور ومقاطع الفيديو على جهاز التخزين Synology NAS.

تتوفر صور سينولوجي على كلا النظامين ذكري المظهر و ال iOS ويمكنك قم بتنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أيضًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن تأكد من أن لديك أحدث إصدار من DiskStation Manager 7 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك هذا الرابطو

على غرار تطبيق Google Photo ، تمنحك Synology Photos حرية اختيار ما إذا كنت تريد إنشاء صورة جديدة من مساحة تخزين شخصية على Synology NAS أو إلى مساحة تخزين مشتركة تتيح لك دعوة مستخدمين آخرين للاستفادة من بعض ميزات التطبيق.

يساعدك هذا على إدارة صورك بشكل أفضل من خلال مكتبة مركزية شاملة تعتمد كليًا على عمليات البحث والتعرف على الصور. الجدير بالذكر أن التطبيق يعرض لك صور مصغرة على شكل إطار سلكي مما يمنحك القدرة على تصفح آلاف الصور حتى بدون اتصال بالإنترنت. والأفضل من ذلك كله ، ستشعر بالتجربة بالسرعة والسلاسة كما لو كانت جميع الصور موجودة بالفعل على جهازك.

كيف يمكنك عرض الصور في مكتبة صور Synology؟

بالطبع ، تقوم كل خدمة سحابية مخصصة للحفاظ على الصور بإنشاء ألبومات بها صور يتم فرزها وتصنيفها وفقًا لنوع صور الملف الشخصي والمشاهد والموقع وتقديرات الذكاء الاصطناعي للشخص. تمامًا مثل Synology NAS ، ستقوم تلقائيًا بتصنيف ألبومات الصور الخاصة بك عن طريق التعرف على الوجوه والموقع الجغرافي وتاريخ التحميل والعلامات ونوع تنسيقات الصور. ستكون الأمور واضحة جدًا لك ومصنفة بطريقة ذكية جدًا.

في نفس الوقت ، يمكنك إنشاء ألبومات مخصصة كألبومات شرطية. أي أن الألبومات الشرطية تمنحك القدرة على اختيار اسم للألبوم واختيار مجلد مصدر شخصي أو مشترك واختيار نطاق زمني وتجميع الألبوم بأكمله كصورة فقط أو فيديو فقط أو كليهما. يمكنك أيضًا إضافة علامات تصنيف أو مواقع أو وجوه. عندما يتعلق الأمر بالألبومات المخصصة ، فكل ما عليك فعله هو تحديد الصور ومقاطع الفيديو من كل مجلد وتجميعها في ألبوم واحد.

لاحظ أنه يمكنك مشاركة الروابط إلى ألبوماتك مع مستخدمين آخرين ، حتى إذا لم يكونوا مسجلين على جهاز NAS الخاص بك. يتيح لك Synology اختيار كلمة مرور أو تحديد تاريخ انتهاء صلاحية للروابط للحفاظ على صورك بشكل أفضل. تمنحك هذه الميزة القدرة على مشاركة الصور مع الفريق ، ويمكنك منحهم الإذن لعرض الصور فقط أو حتى السماح لهم بالتنزيل على أجهزتهم ومن الممكن إدارة الألبومات بأكملها.

Synology NAS ليست مجرد وسيلة لتخزين الصور

في الواقع ، ستجد أن الواجهة المركزية لـ Synology Packs تتضمن أكثر من 100 تطبيق لتلبية كل الاحتياجات ، مثل النسخ الاحتياطي التلقائي لأجهزة كمبيوتر Windows أو Mac ، ومشغل الوسائط ، ومشاركة الملفات ، والعديد من التطبيقات الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك التأكد من أن سرعة الإنترنت لاتصالك بالإنترنت لن تكون عقبة أمام الاتصال بالخادم الخاص بك متى وأينما تريد. لذلك سيكون هذا الخادم هو أفضل استثمار وأفضل صفقة قمت بها ولن تضطر إلى تحمل التكلفة الشهرية لخدمات التخزين السحابية.

إجابات على أهم الأسئلة والاستفسارات التي قد ترغب في معرفتها

1- ماذا يحدث إذا تعرض جهاز NAS الخاص بك للكسر أو التلف أو السرقة من قبل شخص غريب ، ما مدى الضرر المادي وماذا يحدث لبياناتك؟

إذا كان لديك جهاز Synology NAS ، فأنت محظوظ ، لأن حلول Synology في مصفوفات RAID تقدم أكثر من مجرد نظام أمان وحماية للبيانات. انت دائما من الممكن تشفير مجلد المشاركة لحماية بياناتك من السرقة ، بمعنى آخر ، يستحيل على السارق الوصول إلى بياناتك الشخصية.

هناك طريقة أخرى لحماية نفسك وهي إنشاء نسخة احتياطية خارج الموقع ، وهي عملية تسمى القاعدة الذهبية 3-2-1 ، حيث تتيح لك حلول Synology Synology فرط النسخ الاحتياطي من مزامنة السحابة مع القدرة على تخزين جميع بياناتك في السحابة.

2- ماذا يحدث في حالة انقطاع التيار الكهربائي؟ هل تم حذف البيانات؟

في الواقع ، توصي Synology بالاعتماد على UPS لتجنب السيناريوهات الخطيرة التي قد تتسبب في تلف البيانات أثناء عملية النسخ الاحتياطي التلقائي. سوف يحميك UPS من انقطاع التيار الكهربائي المفاجئ وفي نفس الوقت يكون قادرًا على حماية أجهزتك من مخاطر وأعطال الفولتية العالية ، مما يساعدك على إكمال الإغلاق النظيف والآمن لجهاز NAS الخاص بك. بهذه الطريقة لن تفقد أي بيانات. يرجى زيارة لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع الدليل التاليو

3- يمكن أن تستغرق حلول NAS 3 إلى 5 سنوات لتؤتي ثمارها ، فهل هي حقاً غير اقتصادية؟

في الواقع ، يمكننا القول أن حلول NAS لا تناسب جميع المستخدمين. يعتمد كليا على احتياجات النسخ الاحتياطي للبيانات الخاصة بك. إذا كنت تريد مجموعة بيانات أكبر من 256 جيجابايت ، فإننا نوصي بشدة أن تفكر في حلول NAS ، حيث يمكن أن يكلفك هذا التخزين حوالي 120 دولارًا سنويًا على أي خدمة تخزين سحابي. علاوة على ذلك ، إذا كان لديك مجموعة من الصور الشخصية وبيانات سرية شديدة الحساسية ، فأنت بحاجة إلى التفكير مليًا في حلول NAS ، لأنها الطريقة الأكثر أمانًا.

ولكن ما هو NAS المناسب لاستخدامك؟

في الواقع ، بناءً على احتياجاتك ، إذا كنت تريد جهاز NAS يحتوي على فتحتين فقط ، فتأكد من أن أفضل حل هو جهاز ديسك ستيشن DS220j من سينولوجي. إذا كنت تريد جهازًا بأربع فتحات ، فعليك التفكير في جهاز + DS920 التي قمنا بمراجعتها من قبل والبحث عن مزيد من التفاصيل حول المراجعة هذا الرابط، في النهاية ، جهاز NAS هو أفضل طريقة آمنة لتخزين جميع صورك الشخصية في مكان موثوق به ، وفوق كل ذلك ، صحيح أنك تدفع مبلغًا كبيرًا مقابل ذلك ، لكنك تدفع مرة واحدة فقط.

و

قد يهمك أيضاً :-

  1. كيفية منع رسائل البريد الإلكتروني من مرسل معين في Gmail
  2. كل ما نعرفه عن معالج Google Tensor
  3. قم بتغيير موقع GPS إلى موقع خاطئ على Android
  4. كيفية أرشفة رسائل WhatsApp بشكل دائم من جهة اتصال معينة
  5. 5 ملحقات مختلفة ستضيف ميزات جديدة إلى Google Chrome
  6. ما هي ميزة YouTube شورتات وهل تنافس مقاطع فيديو Tik Tok؟
  7. كيفية إنشاء أخبار ومقالات Google Assistant لك!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *