التخطي إلى المحتوى


أعلنت شركة Synology ، عملاق حلول تخزين البيانات السحابية والمحلية ، عن مجموعة من المنتجات والتحديثات الجديدة التي ستكون متاحة قريبًا للمستخدمين في جميع أنحاء العالم. كشف سينولوجي حول الإصدار 7.0 من DiskStation Manager ، المعروف باسم DSM 7.0 ، بالإضافة إلى العديد من الإضافات والميزات سيتم تضمينها في النظام الأساسي C2 الخاص بـ Synology. من خلال عمليات الإطلاق هذه ، تسعى Synology إلى تحقيق اختراق فيما يتعلق بأنظمة منتجاتها التي تركز على حلول Synology للخدمات ناس (التخزين المتصل بالشبكة) و SAN (شبكة منطقة التخزين).

اقرأ هذا التقرير لمعرفة المزيد حول الإصدارات الجديدة والإعلانات التي كشفت عنها Synology في 23 يونيو.

نظام إدارة التخزين DSM 7.0. انطلقت

على منصة DSM ، باعت Synology ونشرت أكثر من 8 ملايين نسخة مختلفة من شبكتها وحلول التخزين السحابي حول العالم في الفترة الماضية. الآن قامت Synology بتطوير بعض الوظائف الإضافية مثل Synology Drive للوصول إلى الملفات المخزنة في السحابة وحزمة النسخ الاحتياطي التكيفية والنشط ، مما ساعدها على الوصول إلى حد ستة ملايين تنزيل للبرامج شهريًا.

يجمع نظام التشغيل DSM ، وهو أكبر نظام تشغيل لأنظمة تخزين NAS في جميع أنحاء العالم ، بين إمكانيات وميزات التوطين الداخلي لخيارات التخزين ودعم يتضمن ذلك إمكانات حماية البيانات متعددة الطبقات وإمكانيات المزامنة القوية في الوقت الفعلي والحلول التعاونية للتعامل مع كميات كبيرة ومتنامية من البيانات.

يقول فيليب وونغ ، الرئيس التنفيذي لشركة Synology ، إن كميات كبيرة من البيانات غير المهيكلة يتم إنشاؤها وتخزينها باستمرار وبمعدلات رياضية أسية. قال وونغ: “لم تعد مرافق التخزين المركزية التقليدية قادرة على مواكبة متطلبات التوسع والأداء المتزايدين باستمرار. تعد المنتجات السحابية ، مثل مجموعة إدارة التخزين من Synology ، واحدة من أسرع الحلول نموًا في السوق اليوم. تعامل بشكل فريد مع التحديات التي تواجهها وقهرها. الشركات الحديثة قبل استخدام حلول Synology. “

وحول الإصدار الجديد من DSM 7.0 ، القفزة الجديدة من Synology ، سيتم إطلاقه في 29 يونيو. سيشمل إطلاق التحديث الجديد خدمات سحابية مختلطة جديدة. تتضمن هذه التحديثات Active Insight ، وهو حل واسع النطاق لمراقبة الأجهزة وتشخيصها. المشاركة المختلطة هي ميزة تجمع بين المرونة وقدرات المزامنة لأنظمة التخزين C2 مع إمكانيات المزامنة للتخزين المحلي.

C2 Identity عبارة عن دليل سحابي مختلط ، خدمة لتسهيل إدارة المجال عبر المواقع. الآن ، جنبًا إلى جنب مع تحسينات النظام الأساسي ، يتم دعم جزء واحد كحد أقصى بيتابايت (PB = بيتابايت = 1000 تيرابايت) بالنسبة للمهام ذات السعات الكبيرة لتخزين البيانات ، سيقدم DSM 7.0 أيضًا تحسينات لتعزيز الأمن الإلكتروني باختصار ، إنها طريقة تسجيل دخول آمنة. سيخلق النظام تحقق الجديد هو استخدام سهل وخالي من المتاعب لأجهزة وخدمات Synology.

ملحقات منصة C2 الجديدة

بالنسبة لمنصة C2 وتوسعاتها الجديدة ، يقول Wong ، “لقد سمحت لنا أربع سنوات من طرح خدماتنا السحابية بدمج خبرتنا في إدارة البيانات مع التقنيات الجديدة ، مما يمنحنا تحسينات مبتكرة تسمح لنا بأن نكون موثوقين ولكن بأسعار تنافسية للغاية . تقديم الحلول. “وأضاف وونغ:” نتطلع الآن إلى توسيع وتسريع الطرق الجديدة إلى مواقع جغرافية إضافية للوصول إلى العملاء المحتملين في تلك المناطق “.

مباشرة بعد إطلاق الامتدادات الجديدة ، ستكون هناك حلول قائمة بذاتها مثل C2 كلمه السرو C2 Transfer و C2 Backup لتلبية الاحتياجات الجديدة لحماية كلمات المرور وتوفير ممر آمن لمشاركة الملفات الحساسة والنسخ الاحتياطي لنقاط وصول SaaS إلى السحابة المشتركة.

تشير Synology إلى أن مركز بيانات جديد قيد الإنشاء بالفعل في تايوان ، والذي يعد مركزًا لجميع شرائح جمهور السوق الاستهلاكية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. ستعمل هذه الامتدادات الجديدة لمنصة Synology C2 على تقريب المنصة من العملاء ، مما سيقلل من وقت الوصول للبيانات ويساعد في تحسين تجربة المستخدم بحيث تكون قابلة للمقارنة مع حلول الشركة لخدمات التخزين المحلية NAS و SAN.

أخيرًا ، صرح وونغ أن “DSM 7.0 والإضافات الجديدة لمنصة C2 توفر منظور Synology الجديد لإدارة البيانات.” وأضاف: “سنواصل تقديم المزايا ودفع الحدود إلى أبعد من ذلك من خلال تقديم المزيد من التكامل بين المنتجات ، فضلاً عن تقديم أفضل ما في هياكل التخزين الداخلية. والسحابة في نفس الوقت”.

تاريخ البدء الرسمي

فيما يتعلق بإطلاق الخدمات الجديدة ، ذكرت Synology أنه تم الانتهاء من إصدار DSM 7.0 وحزمة توسيع النظام الأساسي C2 لكي يحاول والاختبارات للجمهور منذ 7 أشهر حتى الآن. فيما يتعلق بمنتجات XS و SA و FS ، ستصل التحديثات تدريجيًا في الربع الأخير من العام الحالي 2021. وسيتم نشر الامتدادات الجديدة لمنصة C2 تدريجياً لجميع المستخدمين اعتبارًا من 13.

و

قد يهمك أيضاً :-

  1. كيفية منع رسائل البريد الإلكتروني من مرسل معين في Gmail
  2. كل ما نعرفه عن معالج Google Tensor
  3. قم بتغيير موقع GPS إلى موقع خاطئ على Android
  4. كيفية أرشفة رسائل WhatsApp بشكل دائم من جهة اتصال معينة
  5. 5 ملحقات مختلفة ستضيف ميزات جديدة إلى Google Chrome
  6. ما هي ميزة YouTube شورتات وهل تنافس مقاطع فيديو Tik Tok؟
  7. كيفية إنشاء أخبار ومقالات Google Assistant لك!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *